منتديات المسيلة 28 ترحب بك زائرنا الكريم ...

أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد...
يشرفنا أن تقوم بتسجيل الدخول إذا كنت عضوا معنا أو الإنظمام إلى أسرة المنتدى و ذلك عبر التسجيل إن لم تكن كذلك...
شكرا
( إدارة المنتدى )



 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول
عزيزي الزائر/عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتعريف نفسك إما بتسجيل الدخول إلى المنتدى إذا كنت عضوا فيه أو التسجيل إن لم تكن كذلك ، وترغب في الإنضمام إلى أسرة المنتدى...التسجيل سهل جدا وسريع وفي خطوة واحدة وتذكر دائما أن باب الإشراف مفتوح لكل من يريدوشكرا ...
وليكن في علم الجميع أننا في أمس الحاجة إلى إقتراحاتكم,إنتقاداتكم و مساهماتكم بالإضافة إلى مساعدتنا في إشهار المنتدى و جلب أعضاء جدد إليه لتطويره فنرجو منكم التفاعل معنا ومساعدتنا على الوصول إلى الهدف المنشود
إدارة المنتدى

شاطر | 
 

 مهزلة الكرة الجزائرية بعد رحيل الشيخ سعدان

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
لويفي عبد الحليم




مُساهمةموضوع: مهزلة الكرة الجزائرية بعد رحيل الشيخ سعدان    الأربعاء أكتوبر 13, 2010 8:37 pm

انهزم المنتخب الجزائري أمام منتخب جمهورية إفريقيا الوسطى بنتيجة (2/0)، في المباراة التي جمعتهما، أمس، بملعب بانغيدا بالعاصمة بانغي، برسم الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا لعام .2012 وهي الهزيمة التي ترهن حظوظ ''الخضر'' في انتزاع تأشيرة التأهل من المجموعة الرابعة، باعتبار أنهم يقبعون في المركز الأخير رفقة منتخب تانزانيا، في حين اعتلى المنافس جمهورية إفريقيا الوسطى المركز الأول رفقة المغرب برصيد أربع نقاط.
لعب المنتخب الوطني، أمس، أسوأ مباراة له منذ قرابة عامين، حيث ظهر بعيدا كل البعد عن مستواه الذي سمح له بالمشاركة، مؤخرا، في أكبر عرس كروي عالمي، حيث ظهر مهلهلا في جميع خطوطه، الأمر الذي سهل كثيرا من مهمة المنافس منتخب جمهورية إفريقيا الوسطى، الذي صال وجال في دفاع التشكيلة الوطنية، وكان بإمكانه إنهاء المقابلة بنتيجة ثقيلة لو أحسن استغلال الفرص العديدة التي أتيحت له طيلة 90 دقيقة.
تشكيلة المدرب الفرنسي، جول أكورسي، لم تنظر طويلا للإعلان عن نواياها، حيث ما إن أعلن الحكم الأنغولي، هاردر مارتينز، عن بداية المقابلة، حتى تمكن كوليانو توبي من الوصول إلى مرمى الحارس مبولحي في لقطة تكررت طويلا خلال المقابلة، حيث بدا محور الدفاع الجزائري ثقيلا، الأمر الذي انتهزه أصحاب الأرض الذين كانوا أكثـر إرادة وإصرارا على الفوز، بدليل أنهم كادوا يفتتحون باب التسجيل في الدقيقة 33 بعد خطإ فادح من غزال، وكذا الدقيقة 37 حين وجد مبيداكيمو نفسه وجها لوجه أمام الحارس مبولحي الذي أنقذ مرماه من هدف محقق.
ولم يكتف المنتخب المحلي بذلك، بل حاول في العديد من المرات إنهاء الشوط الأول لصالحه، غير أن تسرع مهاجميه حال دون تحقيق ذلك.
المرحلة الثانية كانت شبيهة بسابقتها، إذ في الوقت الذي كنا ننتظر رد فعل إيجابيا من المنتخب الوطني، تفاجأنا بمستوى هزيل لرفاق عنتر يحيى الذين فقدوا حتى نكهة اللعب، الأمر الذي دفع بمنتخب جمهورية إفريقيا الوسطى إلى الضغط أكثـر على مرمى الحارس مبولحي الذي عانى كثيرا طيلة 45 دقيقة الثانية.
اللقطة الوحيدة التي تستحق الذكر من جانب المنتخب الجزائري، هي تلك التي ضيعها رفيق جبور في الدقيقة ,58 حين وجد نفسه وجها لوجه مع الحارس المحلي، بعد كرة في العمق من زميله غزال، غير أن تخوفه من الاحتكاك جعله يهدر فرصة من ذهب.
وأمام ضعف المنتخب الجزائري، الذي أقحم في ربع الساعة الأخير ثلاثة لاعبين وهم الحاج عيسى، لموشية وزياية، تمكن منتخب جمهورية إفريقيا الوسطى من تجسيد سيطرته بهدف أول أمضاه البديل كاساي في الدقيقة 81 بقذفة قوية من بعد 30 مترا، قبل أن يقضي زميله أولاي على كامل حظوظ ''الخضر'' في العودة إلى الديار بنتيجة التعادل على الأقل، بإمضائه الهدف الثاني في الدقيقة .85
الأكيد أن منتخب جمهورية إفريقيا الوسطى يستحق بجدارة الفوز وبنتيجة عريضة، بالنظر إلى الضعف الكبير الذي أبداه المنتخب الجزائري طيلة فترات المقابلة. والأكثـر من ذلك تراجع مستواه وكأنه ليس المنتخب الذي شارك مؤخرا في المونديال
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Admin
Admin



مُساهمةموضوع: رد: مهزلة الكرة الجزائرية بعد رحيل الشيخ سعدان    الخميس أكتوبر 14, 2010 10:12 pm

مازال الحال على رفع الراية البيضاء ...الجزائري لا يعرف المستحيل...و نشالله التأهل لينا...

وان ...تو...ثري ...فيفا لالجيري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مهزلة الكرة الجزائرية بعد رحيل الشيخ سعدان
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: منتديات الرياضة :: كرة القدم الجزائرية-
انتقل الى: